افضل كمبوند في العاصمة الادارية وطرق التقسيط شركة الدورو

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمها الحديث والمتطور، وتوفر للسكان والمقيمين فيها مجموعة من المباني الفخمة والمجتمعات السكنية الراقية. ومن بين هذه المجتمعات السكنية الحديثة.

 

وتعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث المدن الحديثة في مصر، وتوفر للمقيمين فيها مجموعة من المجتمعات السكنية الراقية التي تلبي جميع احتياجاتهم. وفي هذا المقال، سنتحدث عن أفضل كمبوندات في العاصمة الإدارية الجديدة، التي تتميز بمجموعة من الميزات الحديثة والراقية و سنتعرف على افضل كمبوند في العاصمة الادارية.

لمزيد من التفاصيل برجاء التسجيل وستقوم ادارة المبيعات بالاتصال بكم

 
       
   

مقدمة عن افضل كمبوند في العاصمة الادارية

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمها الحديث والمتطور، وتوفر للسكان والمقيمين فيها مجموعة من المباني الفخمة والمجتمعات السكنية الراقية. ومن بين هذه المجتمعات السكنية الحديثة.

 

وتعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث المدن الحديثة في مصر، وتوفر للمقيمين فيها مجموعة من المجتمعات السكنية الراقية التي تلبي جميع احتياجاتهم. وفي هذا المقال، سنتحدث عن أفضل كمبوندات في العاصمة الإدارية الجديدة، التي تتميز بمجموعة من الميزات الحديثة والراقية و سنتعرف على افضل كمبوند في العاصمة الادارية.

تفاصيل وموقع وخدمات العاصمة الادارية

تفاصيل عن مدينة العاصمة الإدارية الجديدة
 
تُعد مدينة العاصمة الإدارية الجديدة ضمن أهم وأحدث المُدن الجديدة التي بدأت الدولة في نشأتها من أجل تعميرها وتخفيض الزحام السُكاني والمروري عن مدينة القاهرة.
 
وذلك من خلال نقل أهم معالم القاهرة، وجميع الإدارات الحكومية، وكذلك السفارات المُختلفة لجميع الدول، بجانب إنشاء أهم وأفضل كمبوندات العاصمة الإدارية.
 
بالإضافة إلى طرح عدة أراضي قد خصصتها الدولة المصرية للبيع في مزادًا علنيًا، وذلك من أجل إقامة العديد من المشروعات المُختلفة، مما أسفر عن انضمام أهم وأكبر رجال الأعمال والمُستثمرين في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى كُبرى شركات التطوير العقاري داخل مصر وخارجها.
 
لاهتمامهم الشديد في انتهاز هذه الفُرصة الاستثمارية الكبيرة التي قد لا تتكرر ثانيًا، وذلك من خلال إنشاء عدة مشروعات مُختلفة، وترك بصمة كبيرة في أهم المُدن المصرية.
 
 

ما هو موقع مدينة العاصمة New Capital Location

 
اهتمت الدولة المصرية بعناية فائقة على اختيار أهم وأفضل المواقع الاستراتيجية لتنفيذ وتشييد بناء العاصمة الجديدة، لينضم موقع مدينة العاصمة الإدارية الجديدة إلى أهم مزايا المشروع.
 
حيث تم اختيار الركن الشرقي من مُحافظة القاهرة، وذلك بالقُرب من عدة مناطق شهيرة مثل: مدينة بدر – العين السُخنة – منطقة قناة السويس – وكذلك العديد من الطُرق الإقليمية والمحاور الرئيسية التي جعلت مدينة العاصمة تتمتع بسهولة التنقل منها والوصول إليها في أوقات قليلة.
 
 
مساحة مدينة العاصمة الإدارية الجديدة
 
لكي تضُم المدينة أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة تواكب المُدن العالمية الحديثة، كان من  الأساسيات التي اهتمت بها الدولة المصرية، هي توفير المساحة الكافية من الأراضي لكي تضُم مدينة العاصمة أهم مشروعات سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة.
 
حيثُ بلغت المساحة الكُلية لمدينة العاصمة 170 ألف قدان، أي ما يُعادل أكثر من 714.000.000 متر مربع تقريبًا، وهي مساحة كبيرة للغاية قدرت بأنها تُساوي مساحة دولة سنغافورة، وأربع أضعاف مساحة واشنطُن، مما ساعد في أن تكون المدينة رائدة ضمن مُدن العالم.
 
وساعد أيضًا بشكل قوي في أن تحتوي المدينة على أهم وأفضل كمبوندات سكنية في العاصمة الإدارية.
 
 
ماهي خدمات ومميزات العاصمة الإدارية
 
عملت الدولة المصرية بجُهد على توفير جميع الاحتياجات الأساسية والترفيهية داخل المدينة، لتنضم مزايا أُخرى داخل العاصمة الإدارية الجديدة، ألا وهي توافر كافة الخدمات التي قد يأتي على العميل وقتًا ويحتاجُ إليها ويبحثُ عنها.
 
بالإضافة إلى الكثير من الخدمات والمُميزات التي تتواجد داخل مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك على النحو التالي:
 
طُرق مُجهزة على أعلى مُستوى.
فخامة ورُقي التصميم الهندسي والمعماري لكافة الأحياء والمناطق والطرُق بمدينة العاصمة الإدارية.
أعمدة إضاءة في كافة الطُرق والأحياء داخل مدينة العاصمة.
مُعظم المشروعات تعمل باستخدام الطاقة الشمسية النظيفة.
بنية تحتية عالية الجودة.
 
مصارف مياه في جوانب الطُرق والشوارع داخل مدينة العاصمة، وذلك تجهيزًا لمواجهة كافة الأجواء الشتوية وسقوط الأمطار الغزيرة، عن طريق تسرُبها إلى هذه المصارف، وعدم حدوث أي تجمُعات مائية في الطرق، التي ينتُج عنها إعاقة حركة المرور، وكذلك استمرار نظافة المكان طوال فترة العام.
خدمات نظافة مُستمرة على مدار اليوم الكامل.
تضُم مدينة العاصمة الإدارية أعلى خطوط الانترنت جودة، وذلك لتأدية كافة سُكان المنطقة أعمالهم بسهولة تامة، ومُمارسة حياتهم التواصلية بأريحية كاملة.
العديد من المدارس الدولية المُجهزة على أعلى مُستوى عالميًا، من توفير أحدث الأدوات المُستخدمة تعليميًا، بالإضافة إلى وجود نُخبة على مسُتوى عالٍ من العلم من المُعلمين المصريين والأجانب، وذلك لضمان تقديم منهج علمي صحيح، وتعليم كافة لغات العالم للطُلاب.
كذلك تضُم مدينة العاصمة الإدارية العديد من الجامعات الدولية الشهيرة، التي تشمل كافة التخُصصات الدراسية، مثل: الجامعة البريطانية بمصر.
تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على أكبر الحدائق الصناعية في العالم والذي أطلق عليها اسم “النهر الأخضر”.
تضُم مدينة العاصمة الإدارية أفضل الكمبوندات السكنية في مصر والعالم.
كذلك تضُم مدينة العاصمة ثالث أكبر بُرج في العالم، وأكبر أبراج مصر وقارة أفريقيا والذي أُطلق عليه اسم “البُرج الأيقوني” الذي يشتهر بارتفاعه على مسافة قُدرت بحوالي 385 متر مرُبع، والتي بدأ بنائه من فبراير 2019، وحتى شهر يونيو 2021 قد تم الانتهاء من صب الخرسانة الخاصة بالبرج.
بالإضافة إلى نقل كافة الإدارات السيادية للدولة داخل مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، مثل:
نقل جميع الوزارات من كافة الأنحاء في الجمهورية إلى مدينة العاصمة.
نقل جميع السفارات الخاصة بالدول الأجنبية إلى العاصمة الإدارية.
بالإضافة إلى نقل مجلس الشعب، وغيرها من الإدارات الحكومية.
تحتوي مدينة العاصمة الإدارية على أهم وأشهر وأكبر أدوار العبادة في جمهورية مصر العربية، مثل: مسجد الفتاح العليم – وكنيسة كاتدرائية ميلاد المسيح.
تتميز العاصمة الإدارية بقُربها من مُحافظتي القاهرة والسويس، بالإضافة إلى قُرب الطريق الإقليمي.
تتمتع المدينة بأكملها بإطلالة رائعة على البُحيرات الصناعية بأحجام وأشكال مُتعددة.
تضُم العاصمة الإدارية كافة البنوك المصرية والدولية العالمية.
العاصمة الإدارية يوجد بها مطار خاص.
قطار سريع صُمم على مسافة بلغ طولها تقريبًا 103 كيلو متر مربع، يربط بين العاصمة وبعض المُدن الأُخرى.
تضُم العاصمة قطار المونوريل الذي يربط ما بين مدينة العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العاشر وخط المترو الثالث وتحديدًا بمحطة عدلي منصور وجامعة القاهرة.
وتحتوي العاصمة الإدارية أيضًا على متحف عواصم مصر، الذي يروى فيه قصص عواصم مصر على مر التاريخ، بالإضافة إلى أسباب تنقُل العاصمة، وبجانب قاعة تضُم العديد من الأثار من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، مثل:
أثمار من محافظة الإسكندرية – طيبة – منف – الفسطاط – القاهرة الخديوية والفاطمية.
يحتوي المتحف عدد قطع آثار تخطى 1000 قطعة، لتحكي هذه القطع التاريخ المصري القديم، وتتضمن هذه القطع قطعة لتمثال الملك رمسيس الثاني.
توجد قاعة تعرض أفلام تحكي عن التاريخ المصري القديم.
تضُم مدينة العاصمة الإدارية صرح رياضي كبير سُمي بـ “استاد مصر” بحجم كبير يتسع لأكثر من 89 ألف مُتفرج، حيث يُعد أكبر استاد رياضي في جمهورية مصر العربية، وثاني أكبر استاد على مُستوى قارة أفريقيا.
تحتوي العاصمة الإدارية على أهم وأفخم وأرقى الأحياء مثل: الحي الدبلوماسي – حي الوزارات.
يوجد في مدينة العاصمة العديد من أكبر المولات التُجارية.
تضُم العاصمة مراكز للمؤتمرات، ومدينة المعارض، وحديقة حيوانات، ومناطق ترفيهية مثل مدينة ديزني لاند.
متاحف للفنون.
سينمات ومسارح على أعلى مستوى، ومُجهزة بأفضل الأجهزة والمُعدات الصوتية والإضاءة العالية.

اهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

أهم وأفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة
تحتوي مدينة العاصمة الإدارية على العديد من أهم وأفضل المشروعات السكنية في جمهورية مصر العربية، والمُنفذة من قِبل كُبرى شركات التطوير العقاري بالتعاون مع أفضل خُبراء التصميم الهندسي والمعماري، ومن أهم هذه الأعمال، كانت على النحو التالي:
 
كمبوند أناكاجي
يُعد اناكاجي ضمن أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة، حيث الموقع الاستراتيجي المُمتاز، وتوافر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، بالإضافة إلى مساحته المُناسبة وتُعدد الوحدات داخل المشروع.
 
 
بوكا أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية
بوكا هو مشروع رائع ومُميز للباحثين عن شراء وحدة سكنية داخل أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية، من أجل العثور على كافة الاحتياجات الأساسية والترفيهية.
 
حيث يأتي هذا المشروع بمساحة 168.000 متر مربع لتضُم هذه المساحة العديد من الوحدات الراقية بمساحات مُختلفة تبدأ من (112 حتى 227) متر مربع، ووحدات مكونة من: شقق – روف جاردن – بنتهاوس.
 
 
ريفان أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية
ينضم هذا الصرح السكني إلى أفضل كمبوند سكني في العاصمة الإدارية، وذلك لأنه ينتمي إلى أعمال شركة التطوير العقاري الشهيرة “شركة التعمير العربية للتطوير العقاري”.
 
التي نفذته بأحدث وأفضل التصميمات الهندسية والمعمارية على مساحة بلغت أكثر من 71400 متر مربع، ليحتوي على العديد من الوحدات، مثل: فيلات مستقلة – فيلات مُعلقة – شُقق سكنية ، بمساحات تبدأ من 77 وتصل إلى 560 متر مربع.
 
 
أرمونيا أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية
إذا كنت تبحث عن السكن داخل أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية، إذًا فإن كمبوند ارمونيا يُعد ضمن قائمة أفضل المشروعات السكنية داخل العاصمة، لأنه يتميز بتصميماته الراقية على الطُراز العالمي الحديث.
 
بالإضافة إلى مساحته المثالية التي بلغت أكثر من 41 فدان واحتوائه على وحدات سكنية فاخرة مكونة من : شُقق – وحدات دوبلكس – فيلات فاخرة.
 
 
كتالان أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية
يعُد هذا المشروع ضمن الفُرص المثالية للغاية للسكن داخل أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية، وذلك يرجع إلى تصميماته الهندسية الرائعة التي تواكب الطراز العالمي الفاخر والحديث، ومساحته التي تخطت 39 فدان، واحتواء المشروع على مساحات خضراء واسعة وبُحيرات صناعية خلابة
 
 
دي جويا أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية
يُعد هذا الصرح السكني هو المكان الأمثل والأنسب الذي يليق بأرقى طبقات المُجتمع التي تبحث عن وحدة سكنية داخل أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث الهدوء والرخاء والتصميمات الراقية التي تجعل الحياة مُميزة وفاخرة.
 
 
كاسيل لاند مارك أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية
من المشروعات السكنية المُتميزة التي تحتوي على وحدات سكنية عبارة عن شُقق فقط، صُمم هذا المشروع بأرقي الأشكال الهندسية العالمية على مساحة 43 فدان تقريبًا، وتبدأ مساحة الوحدات فيه من (112 حتى 227) متر مربع.
 
قُسمت مساحته لكي تحتوى الأغلبية العُظمى منه على نباتات وأشجار للتنعم بحياة رائعة وكأنك تقطُن داخل حديقة كبيرة، بالإضافة إلى وجود بُحيرات صناعية بأشكال مُختلفة.
 
 
ميدتاون كندو أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة
مساحته الكبيرة التي تخطت 252.000 متر مربع جعلته يندرج بسهولة في هذه القائمة الخاصة بأفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة.
 
حيث ساعدت هذه المساحة على توفير المساحات الخضراء واللاند سكيب وتمتُع كافة السُكان بفيو رائع، بالإضافة إلى التنعُم بالحياة الصحية الهادئة.
 
 
المقصد أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية
يُعد هذا المشروع ضمن أضخم المشروعات السكنية في العاصمة، حيث بلغت مساحته أكثر من 210 فدان، أي بمساحة إجمالية بلغت أكثر من (886.200) متر مربع.
 
قُسمت هذه المساحة لكي تحتوي الأغلبية العُظمى على المساحات الخضرات واللاند سكيب والبُحيرات الصناعية، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية مثل النادي والجيم وتراكات الرياضة.