كمبوند ليفز ويست الشيخ زايد

امتلك وحدتك فى كمبوند ليفز ويست الشيخ زايد هو إمتداد مميز لأعمال شركة العتال هولدنج العقارية، التي تُعتبر واحدة من أفضل الكيانات العقارية الضخمة في السوق الاستثماري المصري، فقد أظهرت براعتها وخبرتها الواسعة في اختيار موقع مثالي فريد في غرب القاهرة بمدينة السادس من أكتوبر التي تُعد قطعة أوروبية على أراضي مصرية.
فإذا كنت تبحث عن حياة خالية من التلوث والضوضاء وبعيدة عن الازدحام المروري والسكاني إليك أفضل مجتمع سكني متكامل الأركان والخدمات وهو مشروع leaves west October الذي يتميز بموقعه في مدينة الشيخ زايد التي تقترب من كافة المناطق الحيوية، بالإضافة إلى أنه يمتد على مساحة ضخمة تشمل وحدات سكنية بمساحات مختلفة لكي تلبي رغبات كافة العملاء.
كما جاء التصميم الهندسي والمعماري على أحدث الطُرز الأوروبية الفاخرة التي يلتف حولها أنظار كافة المستثمرين، لم تكتفي الشركة المالكة بما قدمته من مزايا متنوعة داخل كمبوند ليفز ويست العتال الشيخ زايد فقامت بتوفير باقة أسعار مميزة لا تقبل المنافسة إلى جانب وجود عدة أنظمة حجز وسداد مُيسرة ومرنة.
ادفع 10% مقدم تعاقد، وتقسيط المبلغ المتبقي من قيمة الوحدة المستحقة على مدار 8 سنوات متتالية.
 

لمزيد من التفاصيل برجاء التسجيل وستقوم ادارة المبيعات بالاتصال بكم

 
       
   

تفاصيل مشروع كمبوند ليفز ويست الشيخ زايد

موقع كمبوند ليفز ويست العتال
من أهم المميزات التي جعلت كمبوند Leaves West Zayed محط أنظار جميع المستثمرين هو موقعه الإستراتيجي في قلب مدينة الشيخ زايد التي تمتع بأجواء أروربية مبهرة يلجأ إليها صحاب الذوق الرفيع، كما أنه قريب من كافة الطرق الرئيسية الهامة التي تؤدي بك إلى أي واجهة تريدها في وقت قياسي.
فإنه يقترب من كمبوند الخمائل والعديد من المناطق الحيوية التي تُقدم خدمات أساسية للجميع، علاوة على قربه من كافة الخدمات التعليمية التي تتواجد في منطقة 6 أكتوبر.
 
المناطق القريبة من مشروع ليفز ويست
يقع على مقربة من هايبر وان، ورويال سيتي.
يقترب من جامعة مصر، جامعة القاهرة، وجامعة النيل.
قريب من منطقة الإنتاج الإعلامي.
يقع كمبوند نيو جيزة ونادي الخمائل قبله.
يسهل الوصول منه إلي الطريق الدائري، طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وصلة دهشور، والمحور.
يقع بالقرب من عدة مشاريع سكنية هامة مثل كمبوند ماونتن فيو، ومشروع او ويست.
 
مساحة وتصميم ليفز ويست الشيخ زايد
حرصت شركة العتال العقارية على تقديم مجتمع سكني فاخر يمتد على مساحة تبلغ 36 فدان، تم تقسيمهم بعناية بين المباني السكنية والمنشآت الخدمية الذين يمتدوا على 28 فدان حتى يضموا 680 وحدة سكنية متواجدين في 30 مبنى فقط.
حيث يتكون كل مبنى من جراج خاص به ليضم قدر كبير من السيارات حتى لا يتم تشويه المظهر الخارجي لكمبوند ليفز ويست العتال الشيخ زايد، بالإضافة إلى 3 أدوار علوية متكررة تضم وحدات سكنية مختلفة المساحات حتى يجد كافة العملاء ما يلبي رغباتهم وتطلعاتهم.
كما تم تخصيص مساحة تبلغ 8 فدان للوحدات الفندقية داخل مشروع leaves west October لتقديم أعلى مستوى خدمي يرضي كافة العملاء، علاوة على وجود مول ضخم يوفر العديد من الوحدات التجارية والإدارية التي يمكنك أن تبدأ مشروعك الخاص بها.
فقد استعانت الشركة المالكة للمشروع بنخبة من أمهر المهندسيين والاستشاريين الذي يترأسهم المهندس رائف فهمي، فهم يقدمون استشارات هندسية تُفيد في التصميم الهندسي للمباني حتى يتم استغلال المساحة الكلية في المباني السكنية والخدمية، حيث تم تصميم المباني والوحدات السكنية على الطراز الأوروبي الفاخر.
مساحة وحدات كمبوند leaves West Zayed
تنوعت مساحة الوحدات السكنية كي يتم طرح مجموعة اختيارات متعددة ترضي كافة رغبات العملاء وأذواقهم، وعلى الرغم من هذا التنوع في المساحات إلا أن كافة الوحدات السكنية تتمتع بإطالة ساحرة على فيو طبيعي أخضر وبحيرات صناعية تعكس جمال ورونق اللمسات الفريدة للتصميم الخارجي للمباني، وتتمثل المساحات فيما يلي:
يوجد وحدات سكنية داخل ليفز ويست بغرفة نوم واحدة تبدأ مساحتها من 80 متر مربع.
ووحدات تضم 2 غرفة نوم بمساحات تبدأ من 125 متر مربع.
كما يتوافر وحدات تتكون من 3 غرف نوم وتبدأ مساحتها من 145 متر مربع.
يوجد وحدات من نوع دوبليكس وبنتهاوس بمساحات متعددة تبدأ من 320 متر مربع
 
نظراً للظروف الحالية والوضع الراهن من التغيرات المستمرة فى الأسعار وعدم استقرارها فقد قامت الكثير من شركات التطوير العقارى بتعديل أسعار الوحدات الخاصة بها بشكل مستمر ولذلك فنحيطكم علماً بعدم وجود سعر ثابت فى الوقت الراهن. ولمعرفة أحدث الأسعار يرجى مراجعتنا والتواصل معنا فى أى وقت.
 
أسعار وأنظمة حجز وسداد ليفز ويست نيو زايد
أطلقت شرك العتال للتطوير العقاري مشروعها الجديد وهو ليفز ويست بباقة أسعار تنافسية ومغرية، فهذه الأسعار بمثابة فرصة استثمارية حقيقية في مدينة الشيخ زايد، حيث يبدأ سعر المتر من 20,000 جنيه مصري، وتأتي الأسعار على النحو التالي:
يوجد وحدات سكنية تتكون من غرفة نوم واحدة بأسعار تبدأ من 2 مليون جنيه مصري.
كما يبدأ سعر الشقق السكنية التي تضم غرفتين للنوم من 3 مليون جنيه.
تبدأ أسعار الوحدات السكنية التي تتمون من 3 غرف نوم من 3.5 مليون جنيه.
يتوافر شقق سكنية تضم 4 غرف نوم بأسعار تبدأ من 7.5 مليون جنيه مصري.
لن تتوقف المزايا السعرية التي قدمتها الشركة المالكة لمشروع leaves west October هنا، بل إنها قامت بتوفير عدة تسهيلات نقدية تتمثل في أنظمة حجز وسداد مرنة ومُيسرة تتلائم مع كافة الفئات الاجتماعية بالمجتمع، تتمثل هذه الأنظمة فيما يلي:
يمكن للعميل أن يدفع 10% مقدم تعاقد، وتقسيط المبلغ المتبقي من قيمة الوحدة المستحقة على مدار 8 سنوات متتالية.
يوجد نظام أخر يتمثل في مقدم حجز 15% عند التعاقد، ثم يُقسط المبلغ المتبقي على مدار 9 سنوات.
 

كمبوند ليفز ويست الشيخ زايد

خدمات ومرافق كمبوند ليفز ويست العتال
لن تتمكن من حصر هذا الكم الهائل من الخدمات والمرافق العامة التي تم تقديمها في مشروع leaves west October، اهتمت شركة العتال العقارية بتلبية كافة الإحتياجات والرغبات لدى المُلاك.
حيث تم توفير كافة الخدمات الأساسية التي يحتاجها الجميع بشكل عام، بالإضافة إلى تقديم عدة أنشطة ترفيهية مختلفة لا تدفعك للخروج والبحث عنها خارج الكمبوند، وتتمثل الخدمات فيما يلي:
طاقم أمن وحراسة مُدرب جيداً لحماية السكان، وكاميرات مراقبة بتقنيات عالية الجودة مُوزعة في كافة أرجاء الكمبوند.
مول تجاري ضخم يضم محلات عديدة تُقدم جميع الماركات العالمية التي تضمن لك تجربة تسوق رائعة.
خدمات رعاية صحية متعددة الأشكال تتمثل في مراكز طبية لكافة التخصصات حتى تضمن لك صحة جيدة.
صيدليات متكاملة تحتوي على جميع الأدوية والمستلزمات الصحية، علاوة على تواجدها طوال اليوم.
خدمات صيانة وتنظيف متواجدة على مدار 24 ساعة.
مسارات رياضية مخصصة للركض ومحبي ركوب الدراجات الهوائية.
مساحات خضراء ولاند سكيب تحاوط كافة المباني السكنية لتوفير قدر كبير من الخصوصية والحرية داخل الوحدات.
يتوافر حمامات سباحة بأشكال وأحجام متنوعة مراعاة لجميع الأعمار.
يوجد عدة نوادي رياضية توفر مجموعة كبيرة من الأنشطة الإجتماعية والرياضية المختلفة.
جيم وسبا يساعدوك على الاستجمام بعد يوم عمل طويل وشاق.
خدمات انترنت فائقة السرعة لمزيد من الرفاهية والتميز.
عدة مطاعم وكافيهات تُقدم كافة الأطباق والأصناف العالمية بمستوى عالي من الخبرة.
 
الشركة المالكة لمشروع ليفز ويست نيو زايد
شركة العتال للتطوير والاستثمار العقاري هي إحدى الكيانات الاستثمارية الضخمة التي تمتلك مكانة رائدة ومرموقة في السوق المصري، وساعدها في الوصول إلى هذه المكانة الاهداف السامية والرؤى الواضحة التي سارت عليها مثل المصداقية والشفافية والإلتزام بمواعيد محددة لتسليم وحداتها المتميزة.
حققت شركة العتال العقارية نسبة مبيعات ضخمة تصل إلى 12 مليار جنيه مصري، كما أطلقت الشركة العديد من الإنجازات العقارية التي تم توزيعها في كافة المدن الجديدة والمحافظات، علاوة على تنويع المشاريع الاستثمارية بين السكني، التجاري، والإداري، ومن أحدث أعمالها هو مشروع ليفز ويست الشيخ زايد.
 
المشاريع العقارية السابقة لشركة العتال
كمبوند بارك لين السكني في العاصمة الإدارية الجديدة.
منتجع باي سايدر في راس صدر.
انفينتي تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
 

 

كمبوند ليفز ويست الشيخ زايد